قبيل استئناف الدوري ضغط المباريات يُقلق النصر والهلال

- ‎فيرياضة
23
0

حددت وزارة الرياضة والاتحاد السعودي لكرة القدم، يوم الرابع من أغسطس المقبل موعدًا لاستئناف مباريات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك بعد أن تم تعليقه لمدة زادت عن 3 أشهر.

وخلال الفترة المقبلة، تنتظر أندية دوري المحترفين بما فيهم الهلال والنصر موعد المباريات الثماني المتبقية في الدوري.

وسيتم إصدار مواعيد المباريات المتبقية في دوري المحترفين ودوري الأولى والثانية خلال يوم واحد في الأسبوع المقبل وفقًا لـ “الاقتصادية”.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المنتظر إقامة 206 مباريات خلال 48 يومًا على 34 ملعبًا، من أجل إنهاء الموسم في التاسع من سبتمبر المقبل كما هو مُتفق عليه.

وأبدى ناديا الهلال والنصر قلقهما من ضغط المباريات المكثف الذي سيحدث نتيجة تعليق المسابقة لأكثر من 3 أشهر، فضلًا عن وجود رغبة لإنهاء الموسم في سبتمبر المقبل، ثم الحصول على راحة لفترة قصيرة وبعدها يبدأ الموسم الجديد.

وسيكون سلاح أندية دوري المحترفين للتعامل مع ضغط المباريات هو الاعتماد على الخمسة تبديلات إضافة لتعزيز الصفوف بصفقات قوية.

اهتمام إعلامي فرنسي بصفقة الهلال والنصر

من ناحية أخرى، سلطت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية الضوء على اهتمام النصر بالتعاقد مع اللاعب المغربي يونس بلهندة لاعب وسط غلطة سراي التركي، حيث أكدت على أن المنافسة بين الهلال والنصر ستكون نارية.

وأضافت “فرانس فوتبول” أن أصفر العاصمة لا يزال في محادثات مع إدارة غلطة سراي لإقناعها بالتخلي عن يونس بلهندة، حيث يهتم الأصفر بضم اللاعب قبل تحرك الهلال والتعاقد معه.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *