ارتفاع ملحوظ في مبيعات قميص اللاعب رياض محرز بالجزائر

- ‎فيرياضة
20
0

صحيفة تغاريد : يسعى أصحاب المحال التجارية في الجزائر إلى اقتناء المزيد من قمصان رياض محرز نجم ليستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي، إذ باتت قمصان اللاعب الأكثر مبيعا في البلاد بفضل تألقه مع فريقه.

وتحول ليستر إلى النادي الأكثر شعبية بين الجزائريين بفضل تألق محرز واقتراب فريقه من التتويج بلقب البريميرليغ لأول مرة في تاريخه، إذ تحول الجزائريون إلى تشجيع ليستر من أجل محرز.

ولهذا السبب زاد الاقبال بشدة على شراء قميص محرز الذي تألق هذا الموسم وسجل 14 هدفا وصنع عشر تمريرات حاسمة هذا الموسم.

وبات محرز البالغ من العمر 25 عاما النجم الجديد للكرة الجزائرة وللشعب الجزائري الذي يعشق كرة القدم بشدة، حيث تفوق لاعب وسط ليستر على ياسين إبراهيمي لاعب وسط بورتو البرتغالي وسفيان فيغولي لاعب وسط فالنسيا الاسباني في بيع القمصان داخل الجزائر.

وبلغ سعر قميص محرز 7000 دينار (60 يورو) وهذا الرقم يمثل 40% من الحد الأدنى للاجور شهريا في الجزائر.

وقال أحد التجار لصحيفة صن “طلبنا شحنة قمصان جديدة لمحرز منذ اربعة أيام لكنها لم تصل بعد.”

وتتوافر بالجزائر قمصان محرز مقلدة وليست أصلية وتباع أرخص من قميص ليستر الاصلي بسبعة مرات أقل من سعرها الحقيقي.

وسجل أفضل لاعب جزائري في 2015 أربعة أهداف مع منتخب الجزائر في 22 مباراة خاضها مع الفريق ، ليتفوق في شعبيته على الثنائي فيغولي وبراهيمي رغم مشاركتهما في المونديال الأخير.

وقبل تألق محرز مع ليستر سيتي كان قميص ليفربول هو الأكثر شعبية بين الجزائريين، لكن الآن بات ليستر سيتي هو النادي الأوروبي الأكثر شعبية في الجزائر دون منازع.

في نفس السياق، أكد كلاوديو رانييري مدرب ليستر سيتي المتصدر أن توتنهام هوتسبير هو الأقرب للفوز بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم لأن مسيرته نحو اللقب بعيدة عن الأعين.

ويحتل توتنهام – الذي يأمل أن يضع حدا لانتظار دام 55 عاما لإحراز اللقب – المركز الثاني في الترتيب برصيد 54 نقطة بفارق نقطتين وراء ليستر قبل 11 مباراة على نهاية الموسم.

وقال رانييري لوسائل إعلام بريطانية “توتنهام قوي في كل موقف. الكل يتحدث عن ليستر لكن لا أحد يذكر توتنهام. توتنهام في رأيي هو الأقرب لاحراز اللقب. عندما يدافعون أو يهاجمون.. يعرفون ما يريدونه.”

وأضاف “نحن المفاجأة.. هذا رائع لكن إذا تحلينا بالواقعية فإن المنافسين الحقيقيين هم مانشستر سيتي وآرسنال وتوتنهام.”

ويحتل آرسنال المركز الثالث برصيد 51 نقطة يليه سيتي في المركز الرابع ولديه 47 نقطة.

ويلتقي ليستر على أرضه مع وست بروميتش البيون صاحب المركز 13 في وقت لاحق اليوم الثلاثاء بينما يواجه توتنهام رحلة صعبة إلى وست هام يونايتد السادس غدا الأربعاء.

‎إضافة تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *